Ad
تثير الشخصية السادية المشاكل بشكل مستمر. وتشكّل في كثير من الأحيان خطرًا على المجتمع. فماذا لو كانت تلك الشخصية حاكمًا أو ملكًا تتعلق مصائر الناس بقراراته؟ ولا يختلف الأمر في مسلسل صراع العروش عن الحياة الواقعية البتة، بل ربما يأخذ الأمر منحى أكثر درامية وعدالة. وتعدّ شخصية جوفري براثيون مثالًا حيًا على شخصية الملك السادي عديم الرحمة. فمن أين اقتبس صنّاع المسلسل الشهير شخصيته؟ جوفري براثيون جوفري براثيون هو ابن الملك روبرت براثيون وسيرسي لانيستر في المسلسل. تولّى جوفري الحكم بعد وقت قصير من وفاة والده. وسرعان ما ظهرت طبيعته السادية من خلال إعدام نيد ستارك الذي كان مستشار والده. اتُّهم بأنه ملك غير شرعي وأنه نتيجة زنا محارم بين والدته وخاله جيمي لانيستر. وأدى هذا الاتهام -إضافة إلى إعدامه لنيد ستارك- إلى نشوب حرب الملوك الخمسة. وانتهت هذه الحرب بسلسلة من المكائد التي قادها جده تايوين لانيستر المتسبب في مذبحة الزفاف الأحمر التي قضت على أعدائه الشماليين ونصف عائلة

نعمل بجِد من أجل تقديم محتوى علمي دقيق يناسبك، لذا يمكنك إكمال قراءة المقال بعد تسجيل الدخول، من فضلك. التسجيل مجاني حتى الآن! استمتع بعضوية مجانية في موقع الأكاديمية بوست فورًا.

تسجيل دخول للأعضاء المسجلين مسبقًا.
   
تسجيل حساب جديد
*حقول ضرورية

سعدنا بزيارتك، جميع مقالات الموقع هي ملك موقع الأكاديمية بوست ولا يحق لأي شخص أو جهة استخدامها دون الإشارة إليها كمصدر. تعمل إدارة الموقع على إدارة عملية كتابة المحتوى العلمي دون تدخل مباشر في أسلوب الكاتب، مما يحمل الكاتب المسؤولية عن مدى دقة وسلامة ما يكتب.


نادي السينما سياسة تاريخ فنون

User Avatar

Zeinab Afifeh

مترجمة وكاتبة محتوى علمي.


عدد مقالات الكاتب : 21
الملف الشخصي للكاتب :

شارك في الإعداد :
تدقيق لغوي : زكية بلحساوية

مقالات مقترحة

التعليقات :

عذراً، التعليقات معطلة.