Ad
القصة تبدأ بفتاة تمتلك جلد حساس كلما أرادت وضع كحل العينين، يتهيج جلدها ويصير لونه أحمر وأحيانًا تبدأ عينيها بإفراز الدموع. كانت هذه الفتاة تظن أنها لن تستطيع استعمال أي كحل مجددًا حتى اكتشفت طريقة لصنعه من مواد طبيعية ولهذا نقدم لكم طريقة عمل كحل العينين في المنزل من مواد طبيعية. ما هو كحل العينين؟ كحل العينين (أيلاينر) هو مستحضر تجميل يستخدم لتحديد العينين وإظهار جمالهما وأيضًا إنشاء مظهر عين أوسع أو أصغر. يمكن رسم محدد العيون فوق الرموش العلوية أو أسفل الرموش السفلية أو كليهما، حتى على الخطوط المائية للعينين (هو خط الجلد بين الرموش والعين كما أنه ليس مصطلحًا طبيًا). الآثار الجانبية لكحل العينين إذا كان كحل العيون قديم، فهذا يزيد من فرص تلوثه بالبكتيريا أو الفطريات. إذا تم إدخاله مباشرة في عينك، فقد ينتهي بك الأمر مع عدوى خطيرة في العين ولهذا يُنصح بألا تحتفظ بمستحضر تجميل للعينين لمدة تزيد عن ثلاثة شهور.من المهم الانتباه إلى ملصق

نعمل بجِد من أجل تقديم محتوى علمي دقيق يناسبك، لذا يمكنك إكمال قراءة المقال بعد تسجيل الدخول، من فضلك. التسجيل مجاني حتى الآن! استمتع بعضوية مجانية في موقع الأكاديمية بوست فورًا.

تسجيل دخول للأعضاء المسجلين مسبقًا.
   
تسجيل حساب جديد
*حقول ضرورية

سعدنا بزيارتك، جميع مقالات الموقع هي ملك موقع الأكاديمية بوست ولا يحق لأي شخص أو جهة استخدامها دون الإشارة إليها كمصدر. تعمل إدارة الموقع على إدارة عملية كتابة المحتوى العلمي دون تدخل مباشر في أسلوب الكاتب، مما يحمل الكاتب المسؤولية عن مدى دقة وسلامة ما يكتب.


حياة صحة كيمياء

User Avatar

Heba Allah kassem

اسمي هبة وأعيش في مصر حيث لا زلت طالبة في كلية العلاج الطبيعي بجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا. لدي شغف حقيقي بالعلم حيث أتابع كل ما هو جديد في ساحة العلم. أحلم بأن أعمل في مجال البحث العلمي يومًا ما.


عدد مقالات الكاتب : 84
الملف الشخصي للكاتب :

مقالات مقترحة

التعليقات :

عذراً، التعليقات معطلة.